1970

أثناء قراءة مذكرات القرن 17th لجون إيفلين ، وجد مؤسسنا ويليام تولبرغ وصفة لخردل الحبوب الكاملة. أثار فضوله ، جرب يده في فن صنع الخردل في منزله في أورشفونت ، ويلتشير.

William Tasting

بعد ذلك بقليل من ذلك العام ، بعد تجاربه الأولية ، قام ويليام بتكييف مطحنة قهوة صناعية لطحن بذور الخردل. باع بعض الجرار من الخردل الرائع إلى الحانة المحلية ، كاملة مع ملصقات مكتوبة بخط اليد. ولدت خردل الحبوب الكاملة في المملكة المتحدة من جديد.

The First Mustard Grinder

1972

مع الإثارة الكبيرة وأحلام الدوري الكبير ، تبدأ Tracklements في البيع لأول بائع تجزئة في لندن ، هارودز.

William with jars

1974

لم تكتف Tracklements بإدخال خردل الحبوب الكاملة إلى المملكة المتحدة ، بل أطلقت الهلام اللذيذ غير المعروف حتى الآن في سوق لم يكن يتوفر فيه سوى Redcurrant و Mint Jelly سابقا.

First Jellies

1992

تشرع Tracklements في إعادة تصميم أول ملصق لها! بعد أن نشرنا أجنحتنا وقررنا مشاركة منتجاتنا الرائعة مع عشاق التوابل في جميع أنحاء العالم ، من بين أوائل العملاء الدوليين Zingerman’s في أمريكا.

Zingermans

1999

واصلت Tracklements مسيرتها الأولى من خلال تقديم مربى البصل الأصلي إلى المملكة المتحدة. مثل وصفة الخردل الكامل قبلها ، اكتشف ويليام هذه الوصفة التي كانت تستمتع بقراءة هادئة لكتاب السير كينيلم ديجبي في القرن السابع عشر. تلا ذلك معركة صغيرة مع معايير التجارة (“لا يمكنك تسميتها مربى البصل”) ولكن ساد الشعور بالسعادة ودخل أول مربى البصل البريطاني حيز الإنتاج.

Original Onion Marmalade

2001

تطلق Tracklements مربى الفلفل الحار الطازج ، والذي فاز على مر السنين بالعديد من الجوائز (قد يقول البعض أكثر من نصيبه العادل!) لتذوق رودي جيد.

Chilli Jam

2002

يؤدي تحديث الملصق إلى إبراز أفضل على الرف ويضع الشعار في مقدمة الجرة لأول مرة! أخيرا ، يمكن للناس التأكد من أنهم يشترون الشيء الحقيقي!

Black Mustard

2003

استمرارا لالتزامنا بشراء أفضل المكونات المحلية حيثما أمكن ذلك ، تستعين Tracklements بمساعدة مزارع محلي لزراعة الخردل لهم.

Guy with David in mustard field

2007

حصلت Tracklements على جائزة المنتج المتخصص للعام في جوائز Great Taste التي تعكس التزامنا بصنع أفضل المنتجات الممكنة ، باستخدام أفضل المكونات وتقنيات الطهي التقليدية المصنوعة يدويا.

Great Taste Awards

2008

تحديث الملصق وإعادة تصميمه يجلب الشعار إلى المقدمة مما يساعد المستهلكين على التعرف على Tracklement المفضل لديهم بسهولة أكبر.

Original Mustard

تتميز ديليا سميث بمربى الفلفل الطازج في كتاب الطبخ الأكثر مبيعا “How to Cheat”.

2010

2010

إعادة تصميم أخرى تعطي اسم Tracklements مزيدا من التركيز حتى يتمكن العملاء من التعرف على علامتهم التجارية المفضلة بسهولة أكبر.
Original Mustard

2011

تطلق Tracklements مجموعة هدايا تباع في متاجر الوجبات الجاهزة والمزارع في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى متاجر National Trust و Lakeland.

Tracklements Xmas

2012

تضيف كريمة الفجل القوية إلى صندوق الكأس المتنامي من خلال التصويت لها كواحدة من أفضل 50 نوعا من الأطعمة في المملكة المتحدة في جوائز Great Taste.
Strong Horseradish Cream

2013

وفقا لالتزامنا بوضع أكثر مما نأخذه وإنشاء أعمال مسؤولة ومستدامة للمستقبل ، نقوم بتركيب الألواح الشمسية الأولى على سطح المستودع.

Solar Installation

2014

وسط إثارة كبيرة ، تم نشر أول كتاب طبخ لكتاب Savoury Preserves ، والذي يضم وصفات لجميع وصفاتنا الحائزة على جوائز تقريبا.

Book

2015

تعيد أحدث إعادة تصميم تصور العلامة التجارية والشعار لتعكس الطبيعة الفردية والفريدة والفريدة تماما ل Tracklements وتعزز مكانتنا كمبدعين فضوليين لتوابل الطهي.

Fresh Chilli Jam

2016

نحن فخورون جدا بالفوز بجائزة ويتروز واي التي تدافع عن اللغة البريطانية ، احتفالا بالتزامنا بشراء البريطانيين. تعزيز تعهدنا بشراء بريطاني كلما أمكن ذلك ودفع سعر عادل لأفضل المكونات.

Guy receiving Championing British Award

تنتفخ الصناديق أكثر عندما يتم التصويت على Tewkesbury Hot Mustard كواحد من أفضل 50 نوعا من الأطعمة في المملكة المتحدة في جوائز Great Taste.

Tewkesbury Hot Mustard

2017

لا يظهر مربى الفلفل الطازج في وصفة واحدة ، ولا اثنتين ، ولكن ثلاث وصفات جيدة في كتاب الطبخ “5 مكونات – طعام سريع وسهل” لجيمي أوليفر.

Jamie Oliver Book

2019

وسط ضجة صغيرة ومصحوبة بالعديد من الابتسامات ، أعيد نشر كتاب الطبخ Tracklements ومنحه مظهرا جديدا جميلا.

Handmade Pickles & Reserves Book

2020

عيد ميلادنا ال 50! تكثر الابتسامات مرة أخرى حيث تظهر منتجاتنا 7 مرات في أحدث كتاب طبخ لجيمي أوليفر.

Jamie 7 ways

2021

نحن فخورون ب Punch لأننا أصبحنا شركة معتمدة من B Corp ، والتي يتم الاعتراف بها كأعلى مستوى للمسؤولية الاجتماعية للشركات!

B Corp

اليوم

يرأس Tracklements الآن نجل ويليام ، جاي. ما زلنا مقرنا في ويلتشير وما زلنا نصنع مجموعة من أكثر من 50 منتجا. لا يزال كل شيء يصنع يدويا ، على دفعات صغيرة للوصفات التقليدية التي ما زلنا نشمها من كتب الوصفات ، القديمة والجديدة ، والبلدان البعيدة. يمكنك العثور على Tracklements في 24 دولة حول العالم.

Guy